الإصدار

1.00
اتفاقية المستخدم | سياسة الخصوصية

إن نظام سالڨيشن جادًا بشأن أمان المعلومات الشخصية للعملاء ويستخدم هذه المعلومات المقدمة من العملاء فقط وفقًا لشروط سياسة الخصوصية هذه، ومن أجل استخدام أمن ومنع الاحتيال، يطلب منك نظامنا تقديم معلومات عنك وفقاً لاستخدامك خدماتنا

البيانات التي نجمعها ونعالجها

البيانات المباشرة

عند تسجيل الاشتراك في موقع سالڨيشن سيطلب منك النظام

  1. الاسم رباعي

  2. الجنس

  3. تاريخ الميلاد

  4. رقم الهوية الوطنية

  5. الحالة الاجتماعية

  6. الدولة الأم

  7. دولة الإقامة

  8. العنوان الحالي

  9. رقم الهاتف

  10. البريد الإلكتروني

  11. كلمة مرور مجزأة

في حال اكتفائك بتسجيل الاشتراك لن يطلب منك نظامنا أي بيانات إضافية، لكن في حال أردت الاستفادة من خدمات سالڨيشن سيطلب منك النظام المزيد من البيانات

  1. صورة شخصية

  2. وثيقة الهوية الوطنية أو وثيقة جواز السفر أو رخصة القيادة والمعلومات المضمنة كرقم الهوية وبلد الإصدار وتاريخ الإصدار

  3. إثبات عنوان أو إثبات إقامة

  4. تراخيص المؤسسة أو الشركة في حال كان الحساب تجاري

  5. قد يتطلب منك المزيد من الوثائق وفقاً للخدمة المراد استخدامها

  6. تفاصيل الحملة المنشأة سواء كانت حملة تبرع أو حملة إعلان بكامل بياناتها

  7. بيانات رابط الدفع المنشأ خلال النظام في حال استخدام الخدمة

في حال استخدام النظام والشؤون المالية سيتطلب منك

  1. تصريح إقامة في اختلاف العنوان عن بطاقة الهوية

  2. تفاصيل حسابك المصرفي آيبان وغيره في حال استخدامك السحب والإيداع المصرفي

  3. التفاصيل المتعلقة بالدفع وفقاً لوسيلة السحب والإيداع

البيانات غير المباشرة

عندما تتواصل معنا

  1. محتوى اتصالاتك ورسائلك والملفات التي ترفقها

  2. البيانات الفنية المتعلقة بالرسالة كالتاريخ والمنطقة الزمنية والبيئية

عندما تستخدم بوابة الدفع

  1. تفاصيل بطاقة الخصم أول وآخر 4 أرقام أو المحفظة

  2. تفاصيل المدفوعات التي يتم إجرائها داخل حسابك

معلومات عن جهازك

  1. عنوان أيبي ومزود خدمة الانترنت

  2. نوع المتصفح والمنطقة الزمنية

  3. نوع الجهاز وحجم الشاشة ومعرف الجهاز الفريد

المعلومات التي نتلقاها من أطراف ثالثة

  1. المعلومات التي نتلقاها من الشركات المساهمة في حال عمل المستخدم لديها

  2. المعلومات التي نتلقاها من أنظمة الدفع ومقدمي الدفع

  3. المعلومات التي نتلقاها من مخططات البطاقات ووكالات منع الاحتيال ووكالات الائتمان المرجعية والحكومات ووكالات إنفاد القانون

الأساس القانوني واستخدام بياناتك الشخصية

نحن نعالج بياناتك الشخصية فقط في حالة وجود أساس قانوني، سيكون أساسنا القانوني لكل معالجة واحدًا مما يلي

  1. تنفيذ عقد نبرمه معك

  2. بناءً على اتفاقية المستخدم التي تقبلها عند التسجيل في نظامنا نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية لتزويدك بخدمات سالڨيشن ، نقوم بجمع بياناتك لإعداد حسابك في سالڨيشن وإدارته وعلاوة على ذلك، نقوم بمعالجة بياناتك لضمان الوصول الآمن إلى الحساب الخاص بك عندما نرسل لك كلمة المرور أو رمز الوصول وغيرها، كما نستخدم بياناتك لمعالجة المعاملات التي تجريها بالحساب، وقد نرسل لك معلومات مهمة حول النظام، وتأكيد تسجيل الدخول ومحاولات التفويض المشبوهة، وإشعارات المعاملات المكتملة، بالإضافة لتقديم الدعم الفني ودعم العملاء

  3. التزامك القانوني

  4. نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية للامتثال لالتزاماتنا القانونية، ولا سيما متطلبات تشريعات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، للتحقق من هويتك وتأكيدها، كما قد نستخدم بياناتك لمساعدة أي سلطة إنفاذ قانون في تحقيقها أو الكشف عن البيانات المطلوبة بموجب أمر محكمة كما قد نكون ملزمين بموجب القانون

  5. مصالحنا المشروعة، مع مراعاة حقوقك ومصالحك

  6. قد نستخدم بيانات مجهولة المصدر ومجمعة لتحليل كيفية استخدام العملاء لخدماتنا وتقييم جودة وملاءمة منتجنا وتشغيل الموقع ووظائفه وبالمثل ، قد نستخدم بياناتك أيضًا لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على سياساتنا أو الميزات الجديدة لسالڨيشن ، كما نتبع نهجًا قائمًا على المخاطر لتقييم كل من ملف تعريف المستخدمين والمعاملات التي يجرونها، بالإضافة إلى اكتشاف ومنع الأنشطة الاحتيالية وغيرها من الأنشطة غير القانونية نقوم بجمع واستخدام وتخزين البيانات الشخصية لهذه الأغراض ، أو عندما تتصل بخدمة الدعم ، نحتفظ بسجل للمحادثة، نقوم بذلك لتحسين جودة خدماتنا ومنتجاتنا وحماية مصالحنا في حالة النزاعات وتقييم جودة عمل فريق الدعم وتدريبهم

  7. موافقتك

  8. الاشتراك بالقائمة البريدية لتلقي رسائل البريد الإلكتروني حول منتجاتنا وخدماتنا، والسماح لنا بقياس أداء رسائل البريد الإلكتروني التسويقية وتحليل استخدام المنتج، كما يمكنك سحب موافقتك في أي وقت

اتخاد القرار الآلي

نحن نستخدم نظامًا آليًا لتقييم المخاطر لتحليل ملف المخاطر للمستخدمين والمعاملات الجارية لمنع الأنشطة غير القانونية والاحتيالية. ومع ذلك، فإن أي قرارات مهمة قد تؤثر عليك سيتخذها موظفونا بناءً على مراجعة يدوية

كيف نحافظ على أمان بياناتك

نحن ملتزمون بالتأكد من حماية بياناتك الشخصية. نقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلامة بياناتك الشخصية عند تقديم طلب أو إدخال معلوماتك الشخصية أو إرسالها أو الوصول إليها، علاوة على ذلك، نستخدم تقنيات تشفير البيانات وإجراءات المصادقة لمنع الوصول غير المصرح به إلى نظامنا وبياناتك. نسمح بالوصول إلى بياناتك الشخصية فقط للموظفين الذين يحتاجون إليها بناءً على متطلبات وظيفتهم. نقوم بانتظام بتدريب موظفينا على أهمية الحفاظ على سرية وخصوصية البيانات الشخصية. نقوم بمراجعة إجراءات الأمان الخاصة بنا للتأكد من أننا نتوافق مع أفضل معايير الصناعة، وبالتالي ضمان مستوى عالٍ من الحماية لبياناتك الشخصية. هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها أيضًا. استخدم دائمًا كلمة مرور قوية وتأكد من أنها ليست واحدة لجميع حساباتك. لا يجوز لك مشاركتها مع أي شخص. لن يطلب منك ممثلونا أبدًا كلمة المرور الخاصة بك، لذا يجب التعامل مع أي اتصال يحتوي على مثل هذه الطلبات على أنه مشبوه وعدم التعاطي معه

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك

ستحتفظ مؤسستنا ببياناتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا للغرض المحدد الذي تم جمعها من أجله، ما لم يكن الاحتفاظ لمدة أطول مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب القانون. يجب الاحتفاظ بالمعلومات التي يتم جمعها بموجب متطلبات قوانين مكافحة غسل الأموال أو تمويل الإرهاب لمدة 5 سنوات بعد إغلاق حسابك. عندما لم تعد هناك حاجة لبياناتك الشخصية و / أو انتهاء المدة المنصوص عليها في القانون، فإننا نحذف بياناتك بشكل آمن.

إفشاء البيانات الشخصية لأطراف ثالثة

لتقديم خدماتنا، قد يُطلب منا مشاركة بياناتك مع جهات خارجية، مثل

  1. المؤسسات المالية والمصرفية، مثل مصدري البطاقات المصرفية وشركات البطاقات المصرفية وشبكات الدفع، اعتمادًا على نوع الدفع الذي يختاره العميل، سنشارك المعلومات مع المؤسسات المالية التي تتحقق من صحة كل وسيلة من وسائل الدفع وتعالجها من أجل الموافقة والتحقق والتسوية المقابلة. هذا يعني أنه قد يتم جمع معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض من قبل مؤسسات الإصدار المالي من أجل وسائل الدفع، والحصول على المؤسسات المالية، وشبكات معالجة الدفع، قد تختلف تبعًا لطريقة الدفع والمنطقة والخدمة المطلوبة.

  2. موفرو تحليلات الطرف الثالث. لجمع المقاييس والمعلومات المتعلقة باستخدامك لموقعنا على الويب، بما في ذلك تقييم كيفية استخدام الوكلاء والمستخدمين لخدماتنا ("بيانات الاستخدام")، لتطوير ميزات جديدة أو تحسين الميزات الحالية أو إبلاغ استراتيجيات المبيعات والتسويق، بناءً على مصلحتنا المشروعة لتحسين الخدمات. عندما نعالج بيانات الاستخدام، تكون أي معلومات شخصية مجهولة المصدر. يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لقياس الأداء وجمع المقاييس. نحن نستخدم وحدات البكسل GTM لتحليل كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعنا وقياس فعالية رسائلنا الإخبارية. قد تجد المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا

  3. مقدمو خدمة توصيل البريد الإلكتروني ومقدمو خدمات الاستبيان عبر الإنترنت. قد نرسل لك عروضًا خاصة وأخبارًا قد تكون مهتمًا بها. أيضًا، قد نطلب منك مشاركة تجربتك مع خدماتنا، حتى نتمكن من تحسينها. أساس هذه المعالجة هو المصلحة المشروعة.

  4. شركاء العمل الآخرون والموردون (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر موردي تكنولوجيا المعلومات ومصنعي البطاقات وخدمات التوصيل وما إلى ذلك) وأعضاء مجموعة سالڨيشن . لتنفيذ العقد الذي أبرمناه لصالحك، والحفاظ على تشغيل الخدمات، والوفاء بالتزاماتنا. يتم تحديدها على أساس كل حالة على حدة وقد تختلف حسب منطقتك.

  5. للبائعين المحتملين أو الفعليين أو مشتري الأعمال. إذا قمنا بشراء أو بيع أي أعمال أو أصول أو في حالة اندماج فعلي أو محتمل أو حدث دمج أعمال مماثل، فقد نشارك بياناتك مع وحدة التحكم في البيانات الجديدة. أساس هذه المعالجة هو المصلحة المشروعة. في مثل هذه الحالات، يلزم مشاركة البيانات الشخصية لتسهيل المعاملة. يتم تحديدها على أساس كل حالة على حدة.

  6. إلى أطراف ثالثة مثل المحاكم أو سلطات إنفاذ القانون أو السلطات الحكومية أو الأطراف الثالثة المصرح لها على النحو المطلوب والمسموح به بموجب القانون إذا كان هذا الكشف ضروريًا بشكل معقول. قد نكشف عن معلوماتك للامتثال لالتزاماتنا القانونية، أو للرد على الطلبات المتعلقة بالتحقيق الجنائي، أو الأنشطة غير القانونية المزعومة أو المشتبه بها، أو أي أنشطة أخرى قد تعرضنا نحن أو المستخدمين الآخرين للمسؤوليات القانونية ، وكذلك لفرض سياسات موقعنا. وحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا أو حقوق الآخرين. يتم تحديدها على أساس كل حالة على حدة.

  7. في حالات إنشاء حملات تبرع أو حملات إعلان أو روابط دفع أو حوالات مالية خلال نظام سالڨيشن يتم الكشف عن الاسم رباعي والبلد الأصلي وبلد الإقامة والعنوان ومعرف الحساب بشكل أساسي لا يمكن التحكم فيه كما يتم عرض الحالة الاجتماعية وسنة الميلاد ورقم الهاتف المدرج وحسابات مواقع التواصل الإجتماعي المدرجة بشكل ثانوي يمكن التحكم فيه حيث تختلف البيانات الظاهرة للأطراف الثالثة وفقاً للخدمة المستخدمة

  8. عند استخدام خدمات حملات التبرع أو حملات الإعلان تظهر بيانات الحملة كاملة للعامة ويمكنك إيقاف عرض البيانات في أي وقت من خلال لوجة التحكم كما يمكن حجب المبلغ الهدف و مبلغ التحصيل في أي وقت

  9. عند استخدام خدمة البريد الداخلي وإرسال رسالة إلى صديق إن نظام سالڨيشن حريص على وصول الرسالة بشكل أمن وفوري إلى الصديق ولا يترتب على النظام أي تبعات أو إلتزامات أخرى

قد يتغير بعض الشركاء ومقدمي الخدمات. يجب تحديث هذا القسم في الوقت المناسب إذا كان هذا التحديث ممكنًا ومعقولًا

إدارة المحتوى وإعداد التقارير عن جمع التبرعات

  1. إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن حملة جمع التبرعات تحتوي على محتوى غير قانوني أو محتوى ينتهك اتفاقية المستخدم أو سياسات تعديل المحتوى لدينا، فيرجى استخدام زر "الإبلاغ" في حملة جمع التبرعات لتنبيه فريقنا إلى هذه المشكلة المحتملة وسنقوم بالتحقيق

  2. إذا كنت لا توافق على قرار اتخذناه فيما يتعلق بإشعار أو شكوى تتعلق بمحتوى المستخدم و/أو استخدام المنصة بشكل غير قانوني من قبل مستخدم يمكنك تخديم شكوى من خلال الولوج إلى حسابك

  3. نحن نستفيد من مجموعة من قواعد العمل والتعلم الآلي والمراجعة البشرية لتحديد انتهاكات اتفاقية المستخدم لدينا ومعالجتها. يمكن العثور على معلومات إضافية تتعلق بكيفية تعديل محتوى المستخدم، وكيفية حمايتنا للأفراد من المحتوى غير القانوني، وعملية الإبلاغ عن الانتهاكات أو الاعتراض عليها، وعملية التعامل مع الشكاوى وحلها وأنظمة حل النزاعات

  4. أنت تقر بأن القواعد الواردة في هذا القسم فيما يتعلق بتعديل المحتوى لا تمس السياسات/الإجراءات المتاحة في مركز المساعدة الخاص بنا والتي تنظم كيفية تعديل محتوى المستخدم، وكيفية حمايتنا للأفراد من المحتوى غير القانوني، وعملية الإبلاغ عن الانتهاكات أو الاعتراض عليها، وعملية التعامل مع الشكاوى وحلها وأنظمة حل النزاعات المتاحة

حقوق وإذن محتوى المستخدم الذي تشاركه

  1. عندما تشارك محتوى من خلال خدماتنا، فإنك تقر وتضمن أنك تمتلك المحتوى أو لديك إذن لاستخدامه ومشاركته

  2. ويشمل ذلك جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الخصوصية والدعاية ذات الصلة

  3. عندما تقوم بتحميل أو مشاركة أو توفير أي محتوى مستخدم فيما يتعلق بالخدمات، فإنك تمنح سالفيشن والشركات التابعة لها الترخيص العالمي الخالي من حقوق الملكية والقابل للتحويل والقابل للترخيص من الباطن والدائم وغير القابل للإلغاء لنسخ أو عرض أو توزيع أو تخزين أو تعديل أو نشر أو إعداد أعمال مشتقة أو استخدام محتوى المستخدم هذا لأي غرض، بما في ذلك، بموافقتك المسبقة، للترويج لخدماتنا أو الإعلان عنها أو تسويقها بأي شكل من أشكال الوسائط

  4. كما تقر بأن مشاركتك في الخدمات وتقديم محتوى المستخدم طوعي وأنك لن تتلقى تعويضًا ماليًا من أي نوع مرتبطًا بالتراخيص والإعفاءات والإصدارات المنصوص عليها هنا ، وأن الاعتبار الوحيد لموضوع هذه الاتفاقية هو فرصة استخدام الخدمات

  5. الإعفاء والتنازل عن الحقوق في محتوى المستخدم: عندما تنشر أي محتوى مستخدم وإلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون، فإنك تتنازل بشكل لا رجعة فيه عن أي حقوق أخلاقية في محتوى المستخدم الخاص بك ضدنا ومستخدمينا، وتوافق على إعفاء سالفيشن وموظفينا من أي مطالبات بانتهاك الخصوصية أو الدعاية أو التشهير؛ أي مسؤولية عن استخدام اسمك أو صورتك، بما في ذلك التمويه أو التشويه أو التغيير أو الاستخدامات الأخرى؛ وأي مسؤولية عن المطالبات التي تقدمها فيما يتعلق بمحتوى المستخدم الخاص بك أو اسمك أو صورتك. من خلال نشر محتوى المستخدم، فإنك تتنازل أيضًا عن أي حق في فحص أو الموافقة على أي إصدارات وسيطة أو نهائية من محتوى المستخدم الخاص بك. إذا كان محتوى المستخدم الخاص بك يتضمن أي شخص غيرك، فأنت تقر وتضمن أنك حصلت على جميع الأذونات والتنازلات والإعفاءات اللازمة من هؤلاء الأفراد. وهذا يضمن أن سالفيشن يمكنها استخدام المحتوى كما هو موضح أعلاه دون أي مشاكل قانونية

مشاركات المستخدمين وردود الافعال

  1. أي محتوى أو معلومات تقدمها إلى سالفيشن سواء تم طلبها أو لا ، قد تكون متاحة للعامة. ويشمل ذلك أي معلومات تنشرها على المنتديات أو في أقسام التعليقات أو الاستطلاعات أو اتصالات دعم العملاء أو أي مشاركات أخرى مثل الأفكار أو الاقتراحات أو التعليقات حول الخدمات (المشاركات وردود الأفعال)

  2. من خلال تقديم أي مشاركات أو ردود أفعال، فإنك توافق على أننا لا نتحمل أي التزام بالحفاظ على سرية المشاركات أو ردود الأفعال؛ قد يكون لدينا بالفعل معلومات مماثلة قيد الدراسة أو التطوير؛ يمكننا استخدام المشاركات وردود الأفعال وتوزيعها لأي غرض، دون إقرار أو تعويض لك؛ لديك جميع الحقوق اللازمة لتقديم مثل هذه المشاركات تمنح سالفيشن ترخيصاً دائما وعالميا وخالياً من حقوق الملكية وغير قابل للإلغاء وغير حصري وقابل للتحويل بالكامل لاستخدام المعلومات الأخرى وإعادة إنتاجها وأدائها وعرضها وتوزيعها وتكييفها وتعديلها وإعادة تنسيقها وإنشاء أعمال مشتقة منها واستغلالها بأي شكل آخر، بما في ذلك الحق في الترخيص من الباطن لهذه الحقوق؛ وتتنازل عن أي حقوق معنوية أو مطالبات معادلة إلى الحد الذي يسمح به القانون

  3. يظل هذا القسم ساريًا حتى بعد إنهاء حسابك أو استخدامك للخدمات

روابط لمواقع أخرى

من حين لآخر، وفقًا لتقديرنا، قد نقوم بتضمين أو عرض منتجات أو خدمات جهات خارجية على موقعنا الإلكتروني. مواقع الطرف الثالث هذه لها سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. لذلك لا نتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك، فإننا نسعى لحماية سلامة موقعنا ونرحب بأي ملاحظات حول هذه المواقع. يرجى الرجوع إلى سياساتهم قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى هذه المواقع

حقوق موضوع البيانات

يحق لك التحكم في الطريقة التي تتم بها معالجة بياناتك الشخصية

  1. الحق في أن تكون على اطلاع. يحق لك معرفة كيف ولماذا نعالج البيانات الشخصية. لذلك ننشر إشعار الخصوصية هذا ومستعدون دائمًا للإجابة على أي من أسئلتك

  2. حق الوصول. لديك الحق في الحصول على تأكيد ما إذا كنا نعالج بياناتك الشخصية. يمكنك أيضًا طلب معلومات حول كيفية قيامنا بجمع بياناتك الشخصية ومشاركتها واستخدامها

  3. حق التصحيح. نحن نسعى جاهدين للحفاظ على سلامة البيانات التي نقوم بتخزينها وتحديثها باستمرار. لذلك، يمكنك دائمًا أن تطلب منا توضيح المعلومات القديمة أو غير الدقيقة وتصحيحها

  4. الحق في الحذف / الحق في "النسيان". يمكنك أن تطلب منا مسح بياناتك الشخصية إذا لم تكن هذه المعالجة مطلوبة بشكل معقول لغرض تجاري مشروع كما هو موضح في هذه السياسة أو امتثالنا للقانون

  5. تقييد والاعتراض على المعالجة. يحق لك تقييد معالجة بياناتك الشخصية أو الاعتراض عليها، أو استخدام آلية اتخاذ القرار.

  6. الحق في نقل البيانات. يمكنك أن تطلب منا نقل بياناتك إلى كيان آخر يقدم خدمات مماثلة، إذا كان ذلك ممكنًا من الناحية الفنية وما لم يكن ذلك مقيدًا بموجب القانون. سيتم إرسال البيانات بتنسيق منظم وشائع الاستخدام ويمكن قراءته آليًا

  7. الحق في سحب الموافقة. عندما نطلب موافقتك على وجه التحديد لمعالجة بياناتك الشخصية وليس لدينا أي أساس قانوني آخر للاعتماد عليه، يحق لك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق تغيير إعدادات حسابك أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم يحدد الموافقة التي تسحبها. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي المواد منا من خلال مراسلة mail@salvation.ps وطلب إلغاء الاشتراك بالقائمة البريدية

  8. يمكنك ممارسة حقوقك الموضحة أعلاه عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم. قبل أن نقدم لك أي معلومات سرية ، يجب أن نتأكد من أنك بالفعل الشخص الذي تدعي أنك عليه. على سبيل المثال، سنطلب منك إرسال طلب من البريد المرتبط بحسابك في سالڨيشن، أو في حالات نادرة إجراءات أخرى للتحقق، سنزودك بالبيانات المطلوبة مجانًا. ومع ذلك، إذا كانت الطلبات لا أساس لها من الصحة بشكل واضح أو مفرطة، لا سيما بسبب طابعها المتكرر، فقد نفرض رسومًا معقولة بالنظر إلى التكاليف الإدارية لتوفير المعلومات أو الاتصال أو اتخاذ الإجراء المطلوب. يرجى ملاحظة أنه بينما سنحاول تلبية أي طلبات مقدمة من جانبك فيما يتعلق بحقوقك، فقد تكون هناك أسباب قانونية أو أسباب أخرى تمنعنا، أو لسنا ملزمين، بتنفيذ طلب لممارسة حقوقك. في مثل هذه الظروف، يتعين علينا رفض طلبك أو قد لا نتمكن من الامتثال له جزئيًا.

التغييرات على سياسة الخصوصية

سيتم نشر أي تغييرات نجريها على سياسة الخصوصية في المستقبل مباشرةً على هذه الصفحة، وعند الاقتضاء، سيتم إعلامك بها عبر البريد الداخلي

ختام إشعار سياسة الخصوصية حيث يحتوي على 9 عناوين مفصلة